OUR BLOG

Home / Blog

لية الهدايا الترويجية مهمة لعملائك ؟


العلاقات الناجحة مع العملاء تتضمن العديد من العوامل، ولكن واحدة من الأساليب التي أغفلت من جانب أغلب المؤسسات والشركات أكثر من اللازم، هي الهدايا الترويجية ( Giveaways) . والتي أثبتت فعاليتها بشدة في الحفاظ على العلاقات بين الشركة وعملائها.

ومن أهم فوائد الهدايا الترويجية:


هي واحدة من أكثر الطرق فعالية لزيادة الوعي بالعلامتك التجارية هو إعطاء الناس المزيد من الفرص لرؤية وأختبار المنتجات المختلفة. الهدايا الترويجية تعطي الناس القدرة على معرفة مميزات المنتج الخاص بك وتخلق الرغبة في شرائة.

من الشائع أن تختصر العلاقات التجارية في المعاملات، كل شيء عن المشاريع التالية ، الفاتورة التالية، لكن عندما تبذل بعض الجهد لإرسال هدية ترويجية لعملائك ، تخلق فرصة لبناء علاقة قوية بينك وبين عملائك والحفاظ على ولائهم لعلامتك التجارية.

إظهار التقدير، فأحيانآ الشكر وحدة لا يكفي لأظهار التقدير لعملائك، على الرغم من أنهم قد لا يتوقعون أي شيء آخر منك ولكن العملاء يحبون دائمآ تلقي شيء إضافي، وهذة الهدايا الترويجية سوف تؤتي ثمارها في علاقتك التجارية طويلة الأجل معهم، وسوف تجعل عملك لا ينسى.

البقاء على اتصال يبقي العلاقة مفتوحة، عندما تستلم هديتك ، فإنها تفتح خطوط الاتصال بينك وبينهم، فالعميل سوف يرد على الأرجح ، مما يوفر لكم الفرصة لمناقشة احتياجات العمل الجارية والحلول المقترحة.

إظهر جانبك الإبداعي، تقديم الهدايا الترويجية تعير أيضا فرصة ممتعة لإظهار مهاراتك الإبداعية، لا سيما إذا كنت تختار تصميم بطاقات الأعياد الخاصة بك ، أو حتى طريقة تغليف الهدية نفسها!

سيقدر عملائك الجهد الإضافي الذي وضعته في هديتهم، وسيتحدثون عن ذلك لأشهر قادمة، مما سيساعد بشكل كبير جدا في زيادة نسبة مبيعاتك وعدد عملائك.

وأخيرا، إذا اخترت أن تختبر المفعول السحري للهدايا الترويجية (في هيئة هدايا الشركات الترويجية) ، فإن هذا يشكل وسيلة ممتازة وفعالة بشدة للبقاء في طليعة عقول عملائك وتوزيع هدايا الشركات الترويجية أمر أساسي لنمو أعمالك، فعندما يتلقى العميل هدية مع اسم شركتك وتفاصيل الاتصال عليها ، سوف يتذكرون علامتك التجارية ويتحدثون عنها في كل مرة يستخدمون فيها ذلك العنصر.

0 comments

Subscribe Now